العموم نيوز: أعلنت وزارة الدفاع الإماراتية، السبت، استشهاد أحد أفرادها العسكريين خلال مشاركته في تدريبات عسكرية داخل البلاد.
وبحسب ما أوردته الوزارة، في بيان، استُشهد الجندي أول عيسى غلوم البلوشي، لافتةً إلى أنه تعرض لحادث في أثناء أداء مهمة تدريبية، دون أن تكشف عن مزيد من التفاصيل حول الحادث.
وأعربت الوزارة عن خالص التعازي وصادق المواساة لأسرة الشهيد وذويه، داعيةً الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته.
ويأتي الإعلان في إطار البيانات الرسمية التي تصدرها الوزارة بشأن منتسبي القوات المسلحة، تأكيداً لتقديرها تضحياتهم وحرصها على تكريم من يؤدون واجبهم الوطني في مختلف المهام والواجبات.
وباستمرار، تُقيم القوات الإماراتية سلسلةً من التمارين الدورية التي تنفذها مختلف الصنوف، في إطار مساعيها لتطوير القدرات العملياتية والتكتيكية، ورفع مستوى التنسيق بين مختلف الأفرع العسكرية، وتعزيز التكامل الدفاعي في مواجهة التحديات الإقليمية والدولية.

